رياضة

جامعة السيارات تعقد جمعها العام السنوي.

جامعة السيارات تعقد جمعها العام السنوي.

 نيوز24

عقدت الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات ، بالجديدة جمعها العام السنوي ، بحضور رؤساء الأندية والمكتب المديري للجامعة، وممثل عن وزارة الشباب والرياضة.

وخلال هاته المحطة التنظيمية قدمت الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات تقريرها المالي وتقريرها الأدبي للعامين 2019/2020 بسبب الظروف الوبائية الكرتبكة بتفشي وباء كوفيد 19.

وأشاد السيد يوسف زهيدي ، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات ، بالجهود الرائعة التي بذلتها المملكة ، في ظل القيادة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، حفظه الله ، للتأقلم مع السياق الصحي الدولي. وأشار إلى أن الجامعة ، ساهمت في صندوق خاص للتقليص من تداعيات جائحة كورونا ، مؤكدا التزام الجامعة بالإجراءات والتدابير المختلفة الموضوعة لمكافحة هذا الوباء.

واستحضر يوسف زهيدي المحاور الاستراتيجية الرئيسية للبرنامج الرياضي والذي يتماشى مع المبادئ الرئيسية المنصوص عليها في الرسالة الملكية الموجهة إلى المشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة في أكتوبر 2008 ، واعتبرها خارطة طريق حقيقية للرياضة الوطنية.

وشهد الجمع العام قراءة التقارير الأدبية والمالية للسنتين الماليتين 2018-2019 و2019-2020 ، حيث تمت المصادقة عليهما بالإجماع.تقريران تم تفصيلهما بحضور رؤساء الأندية الذين صوتوا بالإجماع.

كما قدمت الجامعة الملكية المغربية لرياضة السيارات خطة ميزانيتها من خلال تقريرها المالي وكذلك تقرير نشاطها العملي لعام 2021 فيما يتعلق بالتظاهرات الوطنية المختلفة، وأيضا فيما يتعلق بالزنامة الدولية.

وتم التصويت بالإجماع على تقريرين أيضًا في ظل انتظارات ورهانات إيجابية خلال الموسم الرياضي القادم من خلال رؤية استراتيجية لتعزيز رياضة السيارات الوطنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى